كاظمة

كاظمة

Tuesday, 29 March 2011

عجب عجاب !!!!!!!

عجب عجاب هذا هو حال بعض "النواب" لا يملئ أعينهم الا التراب ولم يحسبوا للشعب الكويتي اي حساب، عجب عجاب " مذيع منوعات" لا يملك شهادة في الإعلام يصبح نائباً همام كثير التصاريح مهاجماً الشرفاء مادحاً " العَمَام" ,وآخر إبداعاته يهدد بإستجواب وزير الاعلام عجب عجاب تحدث "يمكن خمس مرات" تحت قبة البرلمان مرة بالقسم والباقي يتنازل فيها عن زميل ، لم يكسر رقم "سعد بليق" في الصمت نجح في الدائرة الخامسة ويقال انه كان " يكد على تكسي" وأصبح نائباً، عجب عجاب ما تحترم قسمها و تلبس حجاب (مع الإعتذار للأمير عبدالرحمن بن مساعد).
ولنا وقفة مع الأخيرة ، صاحبة المقولة "الأفلاطونية" ( لا تسيس السياسة) ويقال أنها صاحبة أطيب "جدر موش" دكتورة وربة منزل وصاحبة مواهب " يقال أنها كانت تكت فال" إقتحمت العمل السياسي ولكنها ليست سياسية ولا تعرف ابجديات السياسة ولا حتى العمل النقابي تعرف بـ ( حبابة المجلس) وقفت ضد إرادة الشعب الكويتي " داست في بطن" الدستور، لو سألنا طفل في المرحلة الإبتدائية من هي لقال وبلا تردد النائبة "الفلته" د.سلوى الجسار.
لنبدأ من الأسفل إلى الأعلى (UP SIDE DOWN)  كسياسة الحاضر الغائب رحمة الله عليه الرمز الدكتور أحمد الربعي، ولنسأل الدكتورة الفاضلة (حبابة) ماذا فعلتي لكي لا يحترم الشعب الكويتي مواقفك ؟ ولنقف قليلا بما انك دكتورة (وفاهمة) ونسأل سؤال برئ .. لماذا احترقتي غضبا أمام وسائل الإعلام ؟ عقب جلسة "إستجواب الكرامة" وانت تزفين خبر فشل الاستجواب بنظرك عند دخول " بطلة الكرامة .. شيهانة المجلس" د. أسيل العوضي؟ ببساطة أين الثريا من الثرى وأين زيد من عمر!! فأنتما دكتورتين ولكن "في فرق" بين دكتور فاهم والآخر "ما يدري وين الله حاطه" فأنتي من وقفتي ضد إرادة الأمة وضربتي بعرض الحائط بكرامة المواطنين وهي من تصدى لمماراسات الحكومة ( الجيمس بوندية) ، انتي من أخذ على عاتقه مسؤلية الدفاع عن "حكومة الظلام" استخدمتك رموز الفساد كبوقٍ لها أنتي و (ديك الحكومة علي الراشد) تُناشدين و "تلعلعين" وإن لزم الأمر " تيببين" لها ضاربة بذلك أروع الأمثلة في" العجاف" والنفاق الإجتماعي ناقله بذلك "جراثيم" الحكومة الفاسدة إلى سماء كويت الأحرار كما فعلت في عهد سابق المدعوة "رحاب طه" أو " الدكتورة جرثومة" في عهد النافق صدام حسين. وها أنتي تناقضين نفسك في كل مرة تظهرين فيها امام الكامرات فمرة تصفين الحكومة بالضعف ومرة تطالبين بالوقوف معها سأقولها بالانجليزي (No Comment)
نحن لا نتحامل على أحد ولكن الله يحاسبنا على مواقفنا والتاريخ يسطر ويسجل كل صغيرة وكبيرة، لذلك نستمر في طرح آرئنا و نتسائل مرة أخرى، وهذه المرة عن الكفاءة الوطنية د.جاسم التمار. فقد أعجبني دفاعك المستميت عن الدكتور " فالعشرة ما تهون وهذا ابو العيال" ولكن السؤال " شمعنى الترقية جت بهالوقت ؟" وهناك أيضا سؤال برئ عن الشركة اللي بين السيد/ جمال عبدالله الجسار و الدكتور جاسم التمار " شركة مركز صحة العائلة" و نعتقد بأن لها نفس مجال عمل الدكتور جاسم الكفاءة الوطنية.
 ولكن !!!! نقسم بالله العظيم لو عثرنا على أي دليل يفيد بأن هناك شبهة تنفيع أو استغلال منصب  سوف يكون لنا موقف أمام الله والشعب الكويتي.
وأخيراً وليس آخرا ، نهمس في إذنك يا دكتورة ونقول إتقي الله في الكويت و ما هكذا يعامل الشرفاء فالكويت أمانة في أعناقنا  والآن عرفتي لماذا لم يصفق لك الشعب الكويتي عندما سألتي " ضمير الأمة" مسلم البراك " لماذا لم يصفقولي" فأجابك ببساطة شديدة " عطيني شي واحد نصفقلج عشانه"!!!
وبما أننا مقبلين على استجواب تاريخي تذكري مواقفك وطهري نفسك ليذكرك الشعب الكويتي بخير فإستجواب دولة أحمد الفهد سيعيد دولة الكويت. وأمامك ايضا فرصة لتستعيدي كرامتك في الاستجواب التاسع لناصر المحمد ونقولها للمرة الألف ليس عيبا الاعتراف بالخطأ فقد جاءت الفرصة التاريخية لتحسين صورتك المشوهة.
أبناء وطني استوقفتني كلمة الحاضر الغائب الدكتور أحمد الربعي " الكويت مازالت جميلة تفاؤلوا" نعم على الرغم من الجروح والألم والتنكيل والتضليل و " عضّات" خفافيش الظلام فالكويت مازالت جميلة بوجودكم أيها الشرفاء فيجب أن ندوس على الجراح ونتفائل ونقول بصوت واحد " أقسمنا بأن تعود كما عهدناك يا وطن النهار".
رفعت الأقلام وجفت الصحف



للحديث بقية وللشعر مقام ،،،،،
يـــا ضـــاربٍ فـــي الـصـخـر بـــذراعٍ اجـــرد
بــيــن بــيـــاض الـعــظــم مـــــا فـــــاض هـــــداج
ويـــا ضــايــعٍ فــــي غــابــة الـحـبــر الأســــود
ضاع العمر ما جبت حرفين من عاج
اشــعـــلـــت جــــمــــرٍ وأحــــرقــــك لــــيـــــن رمـــــــــد
والـــيـــوم تــبــنــي حـــولـــه ضــلــوعــك ســـيـــاج
أرخ الـســتــايــر مــــــــا بــــقــــى كــــــــود مــشـــهـــد
كــــهـــــلٍ كـــفـــيـــف يـــشـــعـــل لـــغـــيـــره ســــــــــراج

12 comments:

  1. لست من المتابعين للمدونات السياسيه الا ما رحم الله
    ما يشدني الطرح عند المعظم
    ما احب الإسفاف باللغة والتحلطم عمال على بطال
    ما احب الضرب بالميت مثل ما يقولون

    وجدت الموضوع هنا مختلفا
    :)

    شكرا لك لأنك غيرت رايي

    ReplyDelete
  2. للشعر مقام ياسيدي
    وليس أبلغ من قول البدر قول
    هرمنا...هرمنا ونحن ننتظر فيض هداج
    ولكن الكويت مازالت جميلة سنتجرع التفاؤل عسى أن يكتب الله لنا عمرا ونشهد فيض هداج
    لك الود والتوفيق والعودة غانما

    ReplyDelete
  3. كلام فيع تعيب أكثر من الموضوعية..سلوى الجسار أفضل بكثير من موضيكم وزيرة التربية والتي غاضين النظر عنها بجميع مساوئها

    ReplyDelete
  4. انا من متابعينك واتمنى ان لا تبالغ لغويا بطريقة يشمئز منها المتعلم واذا اتت المقارنة بين موضي الحمود وسلوى الجسار فسلوى الجسار تفوق موضي الحمود بالكثير. لا تنسى ان موضي الحمود هي من تستر على كامل السرقات العلمية ومنا تزوير أماني بورسلي وهذا بحد ذاته يضعها بخانه خيانة شرف المهنة- اعظم جريمة من الممكن ان ترتكب بحق العلم والتعليم

    ReplyDelete
  5. شكرا لكم ..دائما موفقين ))


    räumung
    räumung

    ReplyDelete
  6. مشكوررررر .. موضوع ممتاز جدااا .
    umzug wien
    umzug wien
    umzug-umzug
    Wohnungsrämung

    ReplyDelete